لا يفوتك

شباب النهضة بالجامعة يواصل أشغال مؤتمرهم الثالث (صور)

 

افتتح عشية أمس الجمعة، 27 اكتوبر 2017 شباب النهضة بالجامعة مؤتمرهم الثالث وذلك بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة، تحت اشراف رئيس حركة النهضة الشيخ راشد الغنوشي وبحضور قيادات ونواب الحركة وبعض الشخصيات الوطنية الى جانب مشاركة وفود تمثل اتحادات الطلبة من الجزائر والمغرب والسودان وتركيا والصين.

ويعقد هذا المؤتمر تحت شعار “التجديد والإصلاح“، وتمتد اشغاله على مدى يومي السبت والاحد بنابل وتم مساء امس إنتخاب الطالب فاروق الرياحي رئيسا للمؤتمر العام الثالث لشباب النهضة بالجامعة ب 102 صوت مقابل 69 صوت لمحمد أمين العيوني و ذلك بعد حضور نسبة 85% من المؤتمريين.

 

كلمة الغنوشي:

اكد الشيخ راشد الغنوشي في كلمته خلال حفل افتتاح المؤتمر الثالث لشباب النهضة بالجامعة على ان التضحيات التي بذلتها أجيال من الطلبة في العقود السابقة من أجل أن تصل تونس إلى الثورة التي افتك فيها الشعب حقه في الحرية والكرامة.

كما دعا الطلبةَ إلى أن يعلنوا ثورة جديدة في البلاد وهي ثورة العلم والتنمية لاسترجاع دور تونس كمنارة حضارية ساهمت في تخريج كبار العلماء عبر التاريخ، وأيضا تحريك عجلة التنمية وإبعاد شبح اليأس من الإصلاح الذي تسلل إلى بعض النفوس الى درجة ان بعض من شبابنا ركب مخاطر البحر في اتجاه اوروبا.

كما اشاد الغنوشي بمسار الثورة التونسية ونجاحه مقارنة ببقية الثورات العربية.

 

صور من حفل افتتاح المؤتمر:

كلمة الشيخ راشد الغنوشي (فيديو)

https://www.facebook.com/131857483597018/videos/1486484984800921/?q=bardo%20news

Share Button



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *