عماد الخميري: الصفحة الافتراضية التي استهدفت فاطمة المسدي مختلقة ووهمية ولا علاقة لها بالنهضة

أكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري ان الصفحة التي نشرت تدوينة على النائبة فاطمة المسدي ليس لها أي علاقة لا من بعيد أو قريب من الحركة أو من شبابها، الذين هم أبعد عن هذه الممارسات.

وأشار الخميري في ندوة صحفية عقدت اليوم 8 ديسمبر 2018، إلى أن النهضة ستتوجه إلى القضاء ضدّ كل موقع أو صفحة أو شخصية تنتحل صفة الحركة، للكشف عن الجهة التي تقف ورائها.وشدّدد الخميري على أن مواقف حركة النهضة تعبّر عنها الجهات والمواقع الرسمية، وكل ادعاء خارجها لا يمثلها، معتبرا أن الصفحة التي نشرت التدوينة، مختلقة ووهمية، وفيها ادعاء باطل وافتراء على الحركة وشبابها.

في نفس السياق أشار عماد الخميري إلى أن هناك مواصلة لتسميم المناخ السياسي وترذيله، والسعي إلى الاساءة إلى حركة النهضة، قصد تشويه صورتها أمام الرأي العام المحلي والخارجي، ولكنها ادعاءات باطلة لن تنطلي عليهم، حيث أدان هذا التعاطي مع المنافسين بالتلبيس والتزوير.ودعا إلى فتح تحقيق في هذه الجرائم وتتبع أصحابها قضائيا، كما دعا الاعلاميين والسياسين إلى ادنة هذا السلوك، لأنه شوه العمل السياسي، معتبرا إياه أسلوبا متخلفا وجبانا.

وشدّد الخميري على أن الصفحة التي تحدّث عنها الطيب المدني خلال الجلسة العامة اليوم، لا علاقة لها بشباب حركة النهضة الذين هم ينظرون إلى المستقبل والوطن وواقع البلاد، وهم أبعد عن مثل هذه الخطابات.

مهدي الرياحي

Share Button



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *