مركز أورنج للتّطوير ينظم حلقة حوار ثالثة حول المحتوى الرّقمي للجوّال

بعد نجاح التجربة في مناسبتين تواصل أورنج تونس التّشجيع على الابتكار من خلال اطلاقها حلقات حوار “Debating Breakfast” حول المحتوى الرّقمي للجوّال. وذلك بتنظيم حلقة ثالثة تعنى بالدفع الالكتروني “m-paiement”.

ويعد مفهوم « Debating Breakfast » مبتكرا ومتطوّرا يمكّن من جمع مختلف الأطراف الفاعلة في مجال المحتوى الرّقمي للجوّال على مائدة “فطور الصباح” لبحث ومناقشة المواضيع المتعلّقة بتطوير المحتوى الرّقمي للجوّال، بهدف خلق نوع من الحركيّة والحيويّة في هذا المجال. وتعتبر هذه المناسبة فرصة تهدف لتجميع مجموعة من الشباب سواء كانوا مطورين أو من المهنيين لخلق ديناميكية حول موضوع البحث..

المهتمون بهذا الحدث وبموضوع الدفع الالكتروني التحقوا بالمجموعة المشاركة يوم 21 نوفمبر 2013، في حلقة النقاش التي دارت في مركز أورنج للتدريب وهو المركز المجاني الوحيد الذي يعنى بموضوع المحتوى الرقمي.

بالإضافة الى ذلك استطاع المشاركون في حلقة النقاش مقابلة المهنيين في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال، زيادة على المهنيين في مجال المحاسبة وممثلين عن البريد التونسي ووزارة تكنولوجيات المعلومات والاتصال، ومن الوسط الجامعي ليتدارس الجميع كل حسب اختصاصه مختلف جوانب الموضوع في تونس وحسب المعايير الدولية.

وقد تدارس الحاضرون آفاق وتحديات الموضوع، لكن المشرفين على مركز أورنج للتدريب فكروا أيضا في من لم يشارك في اللقاء لذلك يدعون الراغبين في الالتحاق بهذا الحوار إلى التعمق في نقاشه عبر المنتدى الالكتروني في موقع أورنج للتدريب على الرابط التالي: www.developpeur.orange.tn

Share Button

أكتب تعليق




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *