منوبة: الاطاحة بعصابة خطيرة روعت طلبة المركب الجامعي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي التابع لمنطقة الحرس الوطني بمنوبة يوم الأربعاء 18 أكتوبر، من للإطاحة بثلاثة أشخاص كوّنوا صحبة شخصين آخرين عصابة روعت طلبة المركب الجامعي بمنوبة منذ بداية السنة الجامعية وارتكبت أكثر من 10 عمليات سطو تحت التهديد بسكين في عربات المترو عدد4 الرابط بين منوبة ومحطة برشلونة في العاصمة.

وحسب ما أوردته “وكالة تونس إفريقيا للأبناء فإنه على إثر تقدم عدد من الطلبة والطالبات بشكايات إلى مركز الأمن المذكور أكدوا فيها تعرضهم إلى عمليات سطو تحت التهديد بسلاح أبيض من طرف خمسة شبان فقدوا فيها هواتفهم الجوالة وأموالهم، مدلين في الإطار بأوصاف المتهمين.

وبناء على المعطيات المقدمة وعلى أوصاف المظنون فيهم تحرك الأعوان وقاموا بنصب كمين لهم في عربات المترو أثناء قدومه من العاصمة إلى منوبة حيث أوقعوا بثلاثة شبان في حين لاذ اثنين آخرين الفرار وأصدرت في حقهما بطاقة تفتيش بعد التعرف على هويتيهما.

وأضاف أن الشبان الخمسة من معتمدية نفزة من ولاية باجة قد حلوا حديثا بالعاصمة ليتسوغوا منزلا بجهة المروج ويحترفوا السرقة والسطو على متن عربات المترو عدد4 إذ اعترفوا بما نسب إليهم وباقترافهم عمليات سطو استهدفت اغلبها طلبة المركب الجامعي بمنوبة.

 

مهدي

Share Button

أكتب تعليق




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *