نانسي عجرم على مسرح قرطاج: حضور متميز…سهرة رائعة…وتفاعل جماهيري كبير

استطاعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ليلة 9 أوت 2017 اشعال مسرح قرطاج بالفرح والرقص بعد أن غنت جملة من أشهر أغانيها. عجرم عادت إلى مسرح قرطاج بعد غياب دام أكثر من سنتين تقريبا، عادت حاملة معها رسائل عدّة، رسائل تبعث بالحب والسلام إلى الجمهور التونسي عموما، وإلى الجمهور الذي كان حاضرا بكثافة والذي ملأ المسرح الروماني منذ الثامنة ليلا، حيث لم يربكه احتمال نزول الأمطار، بل بالعكس زادهم ذلك حماسة من أجل رؤية نجمتهم المفضلة.

الفرقة الموسيقي التي رافقت نانسي عجرم طيلة السهرة عزفت قبل دخولها أغنية “نسم علينا الهوى” لفنانة جميع الأجيال “فيروز”، لتطل على إثرها عجرم وهي تغني آخر إنتاجاتها “أنا ضبطت وخططت”، و شاركها الجمهور في أدائها قبل أن ترحب به وبالصحافيين بكلمات مقتضبة لتنطلق في استعراض برنامجها الغنائي الذي تواصل ما يقارب الساعتين ومزجت فيه نانسي بين قديمها وجديدها مثل “يا غالي علي” (إنتاج 2013)، “يا بنات” (2012) ، “معقول الغرام” (2016)، ما فيي أعيش إلا معك (2012)، “شيخ الشباب” (2011)، الدنيا حلوة (2008)، وغنت جديدها الذي أصدرته هذا العام “عم بتعلق فيك” التي فاجأها الجمهور بحفظها وأدائها تماما مثلما فاجأها بأداء “حاسة بيك” وغيرها من الأغاني، كما غنت أغنيتها القديمة والتي انطلقت بها نحو النجومية “أخصمك آه” والتي قامت بتصويرها في شكل فيديو كليب سنة 2003 بقيادة المخرجة نادين لبكي. واختتمت السهرة بأغنية للفنانة الراحلة وردة “وعملت إيه فينا السنين”، رافعة العلم التونسي.

نانسي عجرم أكّدت خلال ندوة صحفية عقدت بعد حفلتها أن الجمهور التونسي لا يشبه جمهور أي مكان آخر، دائما يتفاعل معها ويحفظ كل أغانيها، وبسؤالنا حول الفنان الذي تحبذه لتؤدي معه أغنية في شكل “ديو” أكّدت عجرم “للفجر” أن كلمات الأغنية هي التي تعنيها بدرجة أولى، ولكن لا يوجد اسم فنان معين تريده على الآخر قائلة “اقترحوا أنتم من ترشحون تقديم دويتو معه”.

ويشار إلى أن نانسي عجرم رفضت الحديث عن برنامج “آراب أيدول” في موسمه الجديد مكتفية بالتعبير عن سعادتها واعتزازها بالتجربة.

مهدي الرياحي

Share Button

أكتب تعليق




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *