مكتب شباب حركة النهضة بالقيروان يدعو الى تغيير موعد الانتخابات الرئاسية لتزامنها مع المولد النبوي الشريف

 

دعا مكتب الشباب الجهوي لحركة النهضة بالقيروان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لمراجعة موعد الانتخابات الرئاسية لتزامنها مع إحتفالات المولد النبوي الشريف التي تستعد لها مدينة القيروان.

واكد مكتب الشباب الجهوي لحركة النهضة بالقيروان، على اثر اجتماعه الدوري امس الأحد 24 مارس 2019، الذي تدارس خلاله الوضع العام بالجهة والتطورات السياسية على الساحة الوطنية، مساندته المطلقة لجميع التحركات السلمية الداعية لتغيير موعد الانتخابات الرئاسية، مع دعوة كافة شباب الجهة للمشاركة في التحرك المزمع القيام به يوم الثلاثاء القادم.

 

في جانب اخر أكد المكتب على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المتفق عليها بخصوص مشروع المستشفى الجامعي بالقيروان والتسريع في وضع حجر الأساس لهذا المشروع، داعين كافة الجهات المعنية من نواب وسلط جهوية ومنظمات المجتمع المدني إلى بالإصطفاف خلف هذا المطلب لما فيه من مصلحة الجهة القيروان.

كما طالب المكتب في بيانه الحكومة ووزارة الصحة بالتدخل السريع وإنقاذ القطاع الحساس الذي يعاني منه أبناء الجهة.

وفي ختام البيان ثمن مكتب شبلب النضة بالقيروان ما أنجز من مؤتمرات محلية في إطار التجديد الهيكلي الذي يعيشه الحزب كمحطة لتكريس الديمقراطية الداخلية وإعلاء إرادة القواعد في اختيار قيادتها، مستبشرين بتطور نسبة الشباب داخل الهياكل المحلية.

Share Button



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *